حماد النومسي : حبس “العجمي” يأتي ضمن معركة الوعي بين الحرية والعبودية

حماد النومسي : حبس “العجمي” يأتي ضمن معركة الوعي بين الحرية والعبودية

- ‎فيأمن ومحاكم, شريط الاخبار, مواضيع مميزة
1461
التعليقات على حماد النومسي : حبس “العجمي” يأتي ضمن معركة الوعي بين الحرية والعبودية مغلقة

image

عقب حماد النومسي – رئيس حزب المحافظين الكويتي – على خبر حبس المغرد والناشط عبد الرحمن العجمي 4 سنوات مع الشغل والنفاذ، بدعوى اتهامه بالتحريض على قلب نظام الحكم والعيب بالذات الأميرية والقيام بعمل عدائي ضد المملكة العربية السعودية وإذاعة أخبار كاذبة، قائلا: “أعلم أن هذا التشدد والاستهتار من قبل السلطة ما كان لولا تخاذل قوى الشعب والقوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني وتفريطها بدورها الذي يجب أن تمارسه”.

وأضاف “النومسي”، في تصريحه : “تلقينا في هذا اليوم البائس الحزين من أيام الكويت الحالكة السواد نبأ الحكم على الشاب الوطني الخلوق دائما عبدالرحمن العجمي – الناشط والمغرد- بالحبس 4 سنوات مع الشغل والنفاذ، لا لخيانةٍ عظمى أرتكبها ولا لمسجدٍ قام بتفجيره ولا لسراديب واقبيةٍ كدسها بالسلاح والمتفجرات والصواريخ بل من أجل تغريدة في وسيلة التواصل الاجتماعي (تويتر)”.

وتساءل: “أيعقل هذا الأمر!؟ أن يحبس إنساناً بهذا الحبس المشدد وتصادر حريته من أجل رأياً أطلقه!!؟؟ في بلد يتشدق دائما ويدعي مدّعيه زورا وبهتاناً انه بلد ديمقراطي؟!”، قائلا: “أعلم جيداً أننا في معركة وعي وصراع من أجل البقاء بين دماء الكهولة المتخثرة بالجهل والخوف والعبودية من دون الله لشيخ القبيلة وشيخ العشيرة وشيخ الطريقة، وبين دماء الشباب المتدفقة بالعلم والحرية والكرامة والوعي”.

واستطرد “النومسي”: “لهذا أقول لعبدالرحمن العجمي ومن سبقه ومن سيلتحق بهم من الأحرار صبراً واحتساباً.. إن طريقنا طويل ومعركتنا كبيرة سننتصر بها بإذن الله متسلحين بالعلم والعمل والوعي وحب الله ثم حب الكويت”.

You may also like

* لقاء تنويري بين الإدارة العامة للخبراء والإدارة العامة للتحقيقات

• لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية